طاقم التدريس وعمال ثانوية الامتياز 1 يشيدون بأداء مديرهم المتقاعد السالم ولد اطفيل | مقطع الأحجارالإخباري

طاقم التدريس وعمال ثانوية الامتياز 1 يشيدون بأداء مديرهم المتقاعد السالم ولد اطفيل

ثلاثاء, 01/23/2018 - 13:52

موريتانيا اليوم - نظم طاقم التدريس بثانوية الامتياز رقم 1، يوم الخميس قبل الماضي ، حفلا لتكريم المدير العام لمؤسستهم ، السالم ولد اطفيل، بمناسبة استفادته من حقه في التقاعد؛ شهد عددا من المداخلات التي أجمعت على الإشادة بهذا الأخير من ناحية الأداء ومن ناحية السلوك والأخلاق في تعامله مع الجميع.

وركز العديد من المتدخلين، خلال حفل التكريم، على ما يتمتع به السالم ولد أطفيل من استقامة ونزاهة وكفاءة عالية كان لها الفضل الأول في نجاح هذا النظام التعليمي النموذجي الذي تم استحداثه بقرار من الحكومة تنفيذا لتعليمات سامية من رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وأوضح بعض هؤلاء في مداخلاتهم أن جميع الأساتذة والطواقم العمالية والتلاميذ وذويهم مدينون لولد أطفيل بكافة النجاحات المبهرة التي سجلتها ثانوية الامتياز رقم 1 على مدى السنوات الأخيرة؛ معتبرين أن الحديث عن مناقب الرجل يمثل اعترافا بحقائق ساطعة وليس من باب التزلف أو المحاباة؛ حيث أنهم تجنبوا - على مضض - ذكر تلك الخصال الرفيعة طيلة وجود هذا الأخير في الوظيفة حتى لا يتركوا أي مجال لتأويل ذلك في غير سياقه الموضوعي البحت..

و قد حضر حفل التكريم مستشار وزير التهذيب الوطني ، و المديرين المركزيين في الوزارة ،بالاضافة الى المدراء الجهويين للتعليم في ولايات انواكشوط و طاقم ثانوية الامتياز رقم 1 و وكلاء التلاميذ و جمع غفير .

حفل التكريم يمكنكم متابعته بالصوت والصورة على قناة "موريتاتيا اليوم" التي انطلقت بتوفيق من الله على اليوتيوب YouTube وهو أول خبر تبثه "ريم توداي " لدى انطلاق بثها هذا اليوم؛ ليشمل فاتحة باقة من الأخبار والملفات السياسية والفكرية والثقافية والاجتماعية المتنوعة.

إضافة تعليق جديد